أخبار

مسكن / أخبار / كيفية استخدام مقشرة البطاطس بالشكل الصحيح
مسكن / أخبار / كيفية استخدام مقشرة البطاطس بالشكل الصحيح

كيفية استخدام مقشرة البطاطس بالشكل الصحيح

ضعي البطاطس والبطاطا الحلوة والخضروات الأخرى في الماء لمدة 2 إلى 5 دقائق ، ثم أخرجيها وضعيها في برميل تقشير البطاطس ، واضغطي على المفتاح ، وزودي الماء بشكل متقطع ، وانتظري لمدة 0.2-1 دقيقة لفتح البوابة . آلة تقشير البطاطس مناسبة لتقشير وتقشير البطاطس والبطاطا الحلوة وتقشير وتنظيف البطاطا الحلوة والبطاطا الحلوة والخضروات المماثلة. قشارة البطاطس توفر الكثير من القوى العاملة والوقت!
طريقة استخدام آلة تقشير البطاطس:
1. قبل بدء تشغيل الجهاز ، ضع البطاطس من الغلاف. آلة التقشير TP350 مناسبة لـ 5-8 كجم في كل مرة ؛ آلة التقشير TP450 مناسبة لوزن 15-25 كجم في كل مرة.
2. قم بتشغيل مفتاح مدخل الماء ، وادفع الماء في البرميل ، واضبط مدخل الماء بشكل صحيح ، واضغط على غطاء البرميل بإحكام ، وابدأ المفتاح.
3. تعمل الآلة لمدة دقيقتين تقريبًا ، قم بإيقاف تشغيل مفتاح الطاقة ومفتاح مدخل الماء ، اعتمادًا على حالة تقشير البطاطس ، إذا تم تقشير قشر البطاطس ، ضع وعاءًا للبطاطس أسفل مجرفة البرميل ، افتح باب التفريغ ، وقم بتشغيل مفتاح الطاقة. تتم إزالة البطاطس تلقائيًا من باب الأسطوانة تحت تأثير دوران القرص.
4. اغسل البطاطس باستمرار حوالي خمس مرات أو بعد كل استخدام ، سيتراكم جزء من قشر البطاطس والتربة في قاع الأسطوانة الدوارة. في هذا الوقت ، قم بإزالة غطاء الأسطوانة ، واسحب القرص ، واشطفه بالماء ، ثم قم بتثبيته في وقت واحد. . عند إزالة غطاء الأسطوانة ، من الموفر لليد العاملة رفع جانب واحد من الحلبة أولاً ؛ عند التثبيت ، قم بإمالة الغطاء إلى جانب واحد من الحلقة ، واضغط على الغطاء في الجانب الآخر بحلقة إحكام بقليل من القوة ، بحيث لا يكون غطاء البرميل سهل العمل. جاك يصل



اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.